منوعات

لا تغفل عن هذه النصائح عند سفرك للولايات المتحدة الأمريكية

في الوقت الذي يشيع فيه بحث الأشخاص عن طرق الهجره الى كندا أو أستراليا أو غيرها، لا بد من التطرق للحديث عن الولايات المتحدة الأمريكية قليلاً؛ لتلبية استفسارات أولئك الأفراد الذين يسعون للوصول إليها، وما يمكن قوله هنا أن الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر من الدول المتقدمة التي تشهد إقبال الكثير من أشخاص العالم لزيارتها ودخولها، حيث تقع  في الجزء الغربي من الكرة الأرضية، وتمتاز باقتصادها الغني الذي يجعل منها واحدة من أغنى دول العالم، كما تمتلك تنظيمًا لا مثيل له للنظام السياسي، ولهذا فإنَّها تحظى بزيارة أعدادًا كبيرة من سكان العالم، ونُقدّم لكم مجموعة من النصائح الواجب أخذها بعين الاعتبار عند السفر إلى أمريكا، وهي على النحوّ الآتي:

  • كتابة قائمة مراجعة قبل السفر إلى أمريكا؛ وذلك بعد الحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة، وذلك لتُعدُّ بمثابة الدليل الذي يساعدك في تحضير نفسك للسفر إلى هذه الواجهة السياحيّة المدهشة.
  • التأكد من صلاحية جواز السفر إلى امريكا.
  • عدم زيارة جميع الأماكن الأمريكية في رحلة واحدة، ويُنصح بتقسيم زيارة الأماكن والمعالم السياحيّة إلى عدة رحلات؛ وذلك من أجل الاستمتاع بزيارة كلّ مكان سياحيّ، وإعطاء كلّ مكان حقّه في الزيارة والاستمتاع بتعاليمه، وكذلك الحرص على راحة المسافر.
  • زيارة المتنزهات الوطنية المُدهشة والجميلة، والتي تحتوي على أنواع متعددة وفريدة من الأماكن المتميّزة.
  • التحلي بالصبر خلال الزيارة، والحرص على الابتسامة والتصرف اللائق مع الآخرين، والاهتمام بتوظيف العبارات اللطيفة واللبقة عن التعامل مع الآخرين، أو طرح أيّ تساؤل عليهم.
  • الحرص على الالتزام بالوقت والاهتمام بدقة المواعيد، حيث يُفضل الأمريكيون الدقة والاهتمام بالمواعيد المختلفة مهما كان الغرض منها.
  • الابتعاد عن التدخين في العديد من الأماكن التي يُمنع التدخين داخلها، حيث يتم التنويه إلى الأماكن الممنوع التدخين فيها، فالولايات المتحدة الأمريكية هي من أكثر الدول صرامةً في مكافحة التدخين، حيث يتم منعه التدخين في الأماكن العامة كالمطاعم، والنوادي، والأماكن الداخلية، ومجمعات التسوّق.
  • الابتعاد عن استخدام اللغة العامية الأمريكية.
  • الحرص على تنظيم الأمور الماليّة قبل السفر إلى أمريكا، والتأكد من كفاية الأموال اللازمة لتغطية أجور السفر والنفقات عند الوصول، والحرص على شراء شيكات المسافرين لتغطية التكاليف اللازمة أثناء الإقامة خلال اول شهر في أمريكا، وهي النصيحة التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند السفر أو الهجرة إلى أمريكا أو الهجرة الى استراليا أو غيرها من الدول.