السيارات

هل تنوي استئجار سيارة خرافية في دبي؟ إليك رنج روفر!

ما هو معروف عن سيارة رنج روفر أنها إحدى السيارات البريطانية الرياضية رباعية الدفع، وهي منتجة من قبل شركة لاند روفر التابعة لمجموعة جاغوار لاند روفر المملوكة من قبل شركة تاتا موتورز الهندية، وبشكل عام فإن هذه السيارة تحظى بإقبال العديد من الأشخاص للحصول عليها إمّا عن طريق تملكها أو استئجارها لفترات محدودة، وفي هذا المقال سنتعرف على اهم المعلومات المتعلقة بخدمات ايجار رنج روفر في دبي:

  • يعد استئجار سيارة رنج روفر خيارًا جيدًا لأي شخص يسافر إلى دبي؛ وذلك بسبب توفر العلامة التجارية الآمنة التي تمتاز بها، وهي مناسبة جدًا للاستخدام الترفيهي وكذلك للعمل.
  • يتوفر في دبي مجموعة واسعة من سيارات رنج روفر المتاحة للتأجير؛ فهنالك أكثر من 40 سيارة متمثلة بسيارة رنج روفر الرياضية، وفوغ، وفيلار الأنيقة، ورنج روفر إيفوك المكشوفة؛ بحيث تتوفر مجموعة متنوعة من أحجام المحرك وأنظمة الألوان، والتي تراعي كافة الميزانيات والمناسبات.
  • تصل تكلفة استئجار معظم سيارات رنج روفر 1,000 درهم أو أكثر في اليوم؛ ويعتمد ذلك على حجم المحرك، وأي تحسينات إضافية، والطراز، وسنة الصنع، ويمكن أن تصل تكلفة استئجار رنج روفر الأكثر قوة إلى 1,800 درهم، ولقوائم الأسعار الخاصة بكل مكتب تاجير سيارات دور في ذلك.
  • على الرغم من القدرة العالية التي تمتاز بها سيارة رينج روفر إلّا أنه لا يسمح باستخدامها على الطرقات الوعرة.
  • يجب إحضار مجموعة من المستندات عند استئجار هذه السيارة، وبالنسبة لسكان الإمارات العربية المتحدة، فإن المستندات اللازمة هو رخصة قيادة إماراتية، وبطاقة هوية الإمارات، وفي بعض الحالات يتم قبول التأشيرة السكنية، أمّا بالنسبة للسياح والعاملين في مجال الأعمال الذين يسافرون من الخارج فمن الضروري وجود جواز السفر وختم تأشيرة الدخول ورخصة البلد الأم.
  • يعد التأمين مطلبًا قانونيًا لجميع مستخدمي الطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشمل هذا السيارات المستأجرة في دبي.
  • لا يتم تضمين بعض الخدمات كجزء من سعر الإيجار، مثل رسوم مواقف السيارات، وأي غرامات بسبب تجاوز وقت وقوف السيارات، أو وقوف السيارات في منطقة محظورة، فجميع هذه الأمور تقع تحت مسؤولية العميل.