العقارات

أبرز المشاريع العقارية لشركة داماك

من بين الشركات العقارية المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة استطاعت شركة داماك الرائدة في التطوير العقاري أن تترك لها بصمة خاصة من خلال المشاريع الفريدة والمميزة التي قامت بتقديمها، تابع المقال الآتي لتعرف على أبرز المشاريع العقارية لشركة داماك

مشاريع الخليج التجاري 

يضم الخليج التجاري مجموعة من المشاريع المميزة التي قامت شركة داماك بتطويرها، وفيما يلي أبرز هذه المشاريع،

مشروع برج زاده

يعد برج زاده واحد من الأبراج المميزة في الخليج التجاري، إذ تتميز الشقق في هذا المشروع بتشطيباتها الفاخرة وإطلالاتها الساحرة على قناة دبي المائية، ناهيك عن الخدمات الأساسية التي يقوم البرج بتقديمخا من حدائق ومناطق لعب أطفال ومسابح وصالات رياضية وغيرها العديد.

مشروع برج ميرانو

يتكون هذا البرج المميز من 29 طابق مصممة بأحدث التصاميم وأفخرها، يوفر هذا البرج مجموعة من الوحدات السكنية متفاوتة الأحجام ابتداء من استيديو إلى شقق بثلاث غرف نوم وصالة.

يتيح هذا البرج الفرصة لسكانه للاستمتاع بمناظر ناطحات السحاب التي تزين سماء دبي.

مشاريع أخرى في الخليج التجاري 

ومن المشاريع الأخرى التي قامت شركة دامك بتطويرها في الخليج التجاري مايلي:

  • أفانتي.
  • أبر كرست.
  • داماك ماجستين.
  • فيرا ريزيدنس.
  • ريفا ريزيدنس

مشاريع قرية الجميرا الدائرية 

تحتضن منطقة الجميرا الدائرية مجموعة من المشاريع الفريدة منها مشاريع شركة داماك،

غالية كونستيلا 

يتميز هذا البرج الفريد المقدم من شركة داماك بتصميمه العربي الأصيل، ويمكن استيضاح ذلك من مرافق البرج المنفصلة، من صالات الرياضة والمرافق الترفيهية وغيرها.

برج 108 

 يتكون هذا البرج من 33 طابقا ويضم حوالي 404 وحدة سكنية تقسم ما بين استيديو وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتين نوم وأخرى بثلاثة غرف، إضافة إلى الخدمات الأساسية التي اشتهرت شركة داماك بتوفيرها لسكان أبراجها.

المناطق السكنية لشركة داماك 

لا تقتصر مشاريع شركة داماك على الأبراج السكنية إنما توفر مناطق سكنية خاصة بها، وفيما يلي بعض المناطق السكنية الخاصة بشركة داماك،

مشروع داماك هيلز

يعد مشروع داماك هيلز واحد من أبرز وأهم المشاريع لشركة داماك، إذ يضم مجموعة من الشقق والفلل المتوفرة للبيع والاستثمار، يتميز هذا المشروع بموقعه المميز على شارع الإمارات، وخدمات الفريدة المقدمة للأفراد، من شواطئ صناعية وحدائق ومناطق ترفيهية والعديد العديد.

أكويا أكسجين

يتميز هذا المشروع من داماك بموقعه الهادئ البعيد عن صخب المدينة على بعد 25 دقيقة من شارع أم السقيم ويعد أول مجمع سكني صديق للبيئة في دبي، يضم هذا المشروع تشكيلة واسعة من الشقق والفلل المتوفرة للبيع والاستثمار.