تكنولوجيا

كل ما تريد أن تعرفه عن توثيق حساب السناب

كمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة توفر سناب شات خاصية توثيق الحساب ولكن ما هو الحساب الموثق وما هي أهميته؟ دعونا نتعرف على ذلك في مقالنا الآتي.

ما هو الحساب الموثق؟
يمكن تعريف الحساب الموثق على أنه ذاك الحساب الذي تقوم تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك والانستغرام والتويتر والتيك توك والسناب شات بالاعتراف بأن ملكيته تعود إلى شخص حقيقي يعبر عن أراءه ومعتقداته في أمر ما، ويكون هذا الشخص مسؤول عن المحتوى الذي يقدمه، ويمكن الاستدلال على الحسابات الموثقة من وجود علامة نجمة ذهبية بجانب اسم الحساب، تفيد هذه الإشارة كل من المشاهير والشركات في تأكيد هويتهم للحصول على مزيد من التفاعل يمكن أن يفيد توثيق الحساب العديد من الأشخاص في حملتهم التسويقية.

ما هي شروط توثيق الحساب في السناب شات؟
يختلف السنا شات عن العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في عملية توثيق الحساب، إذ يلجأ هذا التطبيق إلى التحقق من انطباق كافة الشروط على المستخدم لمنحه هذه الشارة الذهبية، وفيما يأتي أبرز شروط توثيق الحساب:

  • الحصول على عدد كبير من المتابعين على المنصة، بإمكانك زياد عدد متابعيك إما عن طريق نشر حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو عن طريق شراء متابعين سناب شات من احدى الشركات الموثوقة التي توفر هذه الخدمة.
  • امتلاك عدد كبير من المشاهدات على مقاطع الفيديو التي يتم نشرها، إذ يجب أن تتجاوز 50000 مشاهدة.
  • يجب أن يكون المحتوى خالي من علامات تدل على العنف أو الكراهية أو الحث على أي منهم.

نصائح للمساعدة على توثيق الحساب في السناب شات
بإمكانك ابتاع النصائح الآتية للمساعدة على توثيق حسابك:

  • التفاعل مع المتابعين، كل ما زاد تفاعلك مع المتابعين كل ما زادت فرصتك في الحصول على التوثيق، بإمكانك تعزيز التفاعل مع المتابعين عن طريق الرد على كافة استفساراتهم.
  • الحرص على تقديم محتوى تفاعلي وذا قيمة، وذلك بهدف زيادة عدد المتابعين لديك وبالتالي زيادة شهرة حسابك الخاص والحصول على المشاهدات المطلوبة والتي تعد من شروط الحصول على التوثيق.
  • الحرص على الالتزام بكافة القوانين والشروط المنصوص عليها من قبل إدارة الموقع وعدم تجاهلها.

والأن وبعد إتمام كافة الخطوات السابقة أصبح بإمكانك التواصل مع إدارة سناب شات وطلب التحقق من حسابك الخاص لغاية الحصول على التوثيق، قد تتأخر هذه العملية نظرًا للأعداد الهائلة التي تطلب هذه الميزة يوميًا.