تصميم داخلي

أفكار لتصميم غرفة الملابس في غرفة النوم

ازداد الطلب خلال السنوات الأخيرة على تصميم غرف الملابس داخل غرف النوم، يعد تخصيص غرفة خاصة للملابس أحد الخيارات الجيدة، ولتعرف على أهم الأفكار التي بإمكانك الاستعانة لتصميم غرفة الملابس الخاصة بك تابع المقال الآتي.

أفكار مختلفة لتصميم غرفة الملابس

هناك العديد من الأفكار بإمكانك تطبيقها في غرفة الملابس نذكر فيما يلي أجملها:

  • إضافة المرايا للخزائن في الغرفة

ما هو شعورك عند الدخول لتغيير ملابسك في غرفة مليئة بالمرايا؟ بالتأكيد ستشعر بالسعادة الكبيرة. بإمكانك استخدام الخزائن المفنوحة أو المغلقة بهذا النوع من الغرف، في حال اختيار الخزائن المغلقة قد تكون إضافة أبواب مصنوعة من المرايا إضافة مميزة للغرفة.

  • خزائن ملابس مقوسة للملابس داخل غرفة النوم

بإمكانك تصميم غرفة الملابس باختيار الشكل المقوس لها، وذلك في أحد جوانب الغرفة أمام الجدران الفارغة، أو بإمكانك تركها مفتوحة بدون أبواب مع ترتيب كافة القطع بشكل مميز يعكس جمال الغرفة ويضيف لها طابع من الفخامة والتميز.

  • اختيار ألوان جدران غرف الملابس داخل غرفة النوم

يلعب لون جدرن غرفة الملابس دوراً في التصمبم العام للغرفة، بإمكانك ورق الحائط برسومات متباينة أو ألوان تتناسب مع غرفة النوم والإضاءة وقطع الأثاث الموجودة بها.

  • التصميم المتقابل لغرف الملابس داخل غرفة النوم

في حال كانت غرفة النوم واسعة لديك بإمكانك اختيار زاوية خلفية من الغرفة وفصلها بحاجز خشبي أو معدني أو باب أو ما إلى ذلك بحيث يتناسب مع أثاث وألوان غرفة النوم لديك.

بإمكانك اختيار الأرفف المتقابلة بخطوط متوازية لاستغلال أكبر قدر من المساحة، كما يمكنك إضافة مرآة وسطية كبيرة لا تؤثر على حركة الشخص عند القيام بتغيير ملابسه.

  • اختيار الإضاءة المناسبة

عند اختيار الإضاءة المناسبة لغرفة الملابس احرص على اختيار الإضاءة الوسط الغير ساطعة وذلك حتى يتمكن الشخس من التمييز بين الألوان عند ارتدائها بأقرب صورة ممكنة.

 

في حال كنت تبحث عن مساعدة في أعمال التصميم الداخلي لمنزلك أو مطعمك أو أياً كان مشروعك فلا تتردد بالتواصل مع شركة فور سبيس – أفضل شركات تصميم داخلي في دبي.