تصميم داخلي

أفكار عصرية لديكورات مدخل المنزل

لا يقل الاهتمام بديكور مدخل المنزل الخارجي عن ديكورات المنزل، عند تصميم المنزل عليك الاهتمام بديكور المدخل ليبدو أكثر جمالاً وجاذبية، ولتعرف على بعض الأفكار العصرية التي بإمكانك تطبيقها على الواجهة الخارجية لمدخل المنزل تابع المقال الآتي.

أفكار مميزة وعصرية لتصميم مدخل المنزل الخارجي

هناك العديد من الأفكار والتصاميم التي بإمكانك تطبيقها على مدخل منزلك ليبدو أكثر جمالاً وجاذبية، فيما يلي توضيح لبعضها:

  1. تغيير باب المدخل
    في حال كان مدخل المنزل لديك معدني بإمكانك تغييره واختيار نوع آخر معدني ولكن مع زخارف جميلة ذات معنى محفورة عليه، كما يمكنك تضمين الألواح الزجاجية على الجزء العلوي من الباب ليبدو أكثر عصرية وجاذبية وللسماح للمزيد من أشعة الشمس من الدخول عند إغلاقه.
    في حال لم تكن من الأشخاص الذين يفضلون الأبواب الحديدية بإمكانك استخدام الأبواب الخشبية لمدخل المنزل، يجدر التنويه إلى أهمية اختيار الأبواب المقاومة للعفن والظروف الجوية المختلفة. لتعزيز الديكور العام للباب بإمكانك استخدام واجهة مكونة من المرايا كواجهة للباب.
  1. تزيين رقم المنزل
    هل خطر في بالك يوماً تزيين رقم المنزل؟ على الرغم من صغر حجمه إلى أن تزينه قد يساعد في تعزيز الشكل العام للمكان. احرص على استخدام مواد مقاومة للظروف الجوية لتجنب تعرضها للتلف مع البرودة والحرارة.
  1. ممر الدخول الأمامي
    يستخدم ممر الدخول لإرشاد الزوار إلى مدخل المنزل بإمكانك تزيين هذا المدخل من خلال استخدام قطع صغيرة من الحجارة أو سجادة خارجية بنقوش وتصاميم مختلفة وجذابة.
  1. إضافة قطع من الأثاث
    في حال كنت تمتلك مساحة واسعة أمام المدخل الخارجي للمنزل بإمكانك إضافة بعض قطع الأثاث لملء الفراغ الكبير هناك، على سبيل المثال بإمكانك إضافة كرسي وطاولة بألوان وتصاميم جذابة، كما يمكنك إضافة تحف بسيطة ذات حجم يتناسب مع حجم الطاولة.
  1. النباتات
    تعد النباتات واحدة من أكثر الأفكار استخداماً لتزيين الواجهة الخارجية للمدخل تضيف النباتات لمسة من الراحة والهدوء على المكان، بإمكانك تعليق النباتات أو وضعها بحاويات مخصصة ذات تصاميم وأشكال مختلفة.

في حال كنت تحتاج مساعدة في تصميم الواجهة الخارجية للمنزل فلا تتردد بالتواصل مع الهلال للاستشارات الهندسية – أفضل شركة هندسة و تصميم داخلي في دبي.